سياسات الاستبدال و الاسترجاع




استبدال واسترجاع المنتجات:

             · في حال تم إستلام الطلب من المندوب وتبين وجود تلف بالمنتج فيحق للعميل إستبدال المنتج وذلك بإرسال المنتج إلى الفرع الرئيسي مضاف لها الفاتورة في مدة أقصاها 5 ساعات من إستلام                  الطلب


·       من وقت لآخر، قد يندر وجود بعض الزهور لدينا وفي هذه الحالة تستبدل بعض أنواع الزهور بأخرى مماثلة أو أفضل منها، ويُخطر العميل في حال استبدال نوع الزهور الرئيسي بالباقة، وإن لم نتمكن من الحصول على رد من العميل على أول اتصال أو رسالة نصية أو رسالة بريد إلكتروني قبل ساعتين من وقت التوصيل المحدد، نبدأ في إجراءات توصيل الطلب لتفادي أي تأخير، وتُستبدل بزهور من نفس القيمة أو لها قيمة أعلى.

·       وحال عدم توافر منتجات ملحقة بعينها، سيتم إرسال الطلب دون إرفاق هذه المنتجات وإعادة قيمة هذا المنتج إلى العميل إذا طالب بذلك، أو تقديم بطاقة خصم بقيمة أعلى.


استبدال اللون:

·       قد يعدل منسق الزهور الخاص بنا ألوان الزهور المطلوبة في الباقة او الوان التغليف، لكن مع مراعاة الحفاظ على درجات ألوان الباقة المعروضة على الموقع بصفة عامة.

·       لكن في الوقت نفسه، لا نضمن تقديم درجة اللون عينها الظاهرة في الصورة، فعلى سبيل المثال قد تتلقى باقة تشتمل على زهور بدرجة لون وردي أفتح أو أدكن قليلًا من لونها في الصورة.

·       في حال تطبيق تغيير أكثر حدة على الألوان، سنحاول التواصل مع العميل لإخباره بذلك، وإن لم نتمكن من إجراء هذا التواصل، نستبدل اللون حتى لا نتأخر عن موعد توصيل الطلب.


الشكاوى المتعلقة بالجودة:

·       إن لم تكن راضيًا عن جودة الطلب المرسل، بإمكانك طلب استرداد قيمته بإرسال شكوى خلال نفس اليوم لمنتجات الورد من تاريخ الاستلام، عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بشكاوي العملاء [email protected] ويجب أن تشتمل على بيانات التواصل معك.

·       وفي حال تقديم شكاوى أخرى عن عدم وصول الطلب أو تلقي طلب غير مكتمل أو غير ذلك، يرجى إرسال الشكوى خلال يوم عمل مشتملة على رقم الطلب، مع مراعاة أنه لن يتم الالتفات إلى أي طلب يرسل بعد هذا الموعد.

تأخر الطلب:

·       إن لم نتمكن من إرسال الطلب في الموعد الذي حددته من قبل، بسبب أي ظرف خاص بنا، سيتم تنويه المرسل والمستقبل بذلك ليتم تحديد موعد بديل، وفي حال تعذر توصيل الطلب يجب علينا إعادة قيمة الطلب خلال مدة أقصاها ١٤ يوم عمل. ويرجى إرسال الشكوى خلال يوم عمل من الموعد المحدد لاستلام الطلب من خلال حسابك.

·       من ناحية أخرى، إن لم نتمكن من توصيل الطلب لأسباب خارجة عن إرادتنا (عدم وجود المتلقي في المنزل على سبيل المثال)، لا يلزمنا إعادة قيمة الطلب، ومع ذلك، في حال عدم تواجد المتلقي لاستلام الطلب بعد تجهيز الباقة، نترك رسالة أو نتواصل معه عبر الهاتف لاختيار موعد جديد لتوصيل الطلب لا يتجاوز الـ 12 ساعة.

·       في حال تأخرنا في تسليم أي باقة لأكثر من يوم عن الموعد المحدد، نُعيد قيمته كاملة إذا رفض المستقبل استلامها.

·       من ناحية أخرى، إن لم نتمكن من توصيل الطلب لأسباب خارجة عن إرادتنا، يجب علينا إعادة قيمة الطلب خلال مدة أقصاها ١٤ يوم عمل.